17-03-2015, 20:25 اخبار الأفلام كاتب المقال : Jana

الأفلام الأمريكية تتنافس في شبابيك التذاكر الصينية!

الأفلام الأمريكية تتنافس في شبابيك التذاكر الصينية!

 


حقق فيلم الكرتون Big Hero 6 إرادات  لشبابيك التذاكر الصينية تجاوزت 66.3 مليون دولار بعد أن أثر قلب الكبار والصغار، وكان الفيلم قد حقق 22.7 مليون دولار في أول 7 أيام و 29.9 مليون دولارالأسبوع الماضي فقط، ولكن هل تفوق عليه فيلم آخر؟؟

على الرغم من خيبة الأمل التي عانى منها فيلم Jupiter Ascending في أميركا الشمالية، ارتفع ترتيبه في دور السينما الصينية من المرتبة الثانية إلى المرتبة الثالثة، محققاً ربح إجمالي تجاوز 40 مليون دولار.

وكان قد تفوق على فيلم The Man From Macau II والذي مان قد تراجع بمقدار 60% محققاً عائدات تجاوزت 10 مليون دولار، ولكن لم يستطع أيٌّ منها التغلب على الفيلم الكوميدي The Chow Yun-fat والذي كان قد بدأ عرضه في فبراير المضي وتجاوزت عائداته 151 مليون دولار.

وحافظ فيلم Wolf Totem على مرتبته الرابعة متجاوزاً 7.64 مليون دولار هذا الأسيوع وبمجمل 107 مليون دولار خلال 25 يوماً، وحقق فيلم Nowhere To Run 1.88 مليون ودلار خلال 3 أيام. وأما فيلم Paddington كان قد حصل على مجمل 13 مليون دولار خلال 11 يوم من عرضه في صالات السينما. 

وأما أحدث أفلام بطل الأكشن جاكي شان تراجع من المرتبة الخامسة إلى السادسة مع عائدات تجاوزت 117 مليون دولار.



  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler