دانزيل واشنطون في الجزء الثاني من The Equalizer

دانزيل واشنطون في الجزء الثاني من The Equalizer

 


لم يحقق فيلم دانزيل واشنطون "The Equalizer" النجاح الكبير الذي كان منتظرا في سبتمبر الماضي حين تم عرضه في صالات السينما، لكنه على الأقل لم يفشل، فلنقل انه حقق نجاحا جيدا، وربما كان ذاك النجاح كافيا لتقرر شركة سوني أن تصور الجزء الثاني من الفيلم.

حقق الجزء الأول ما يقارب 101 $ مليون دولار كعائدات محلياً ، و 90 $ مليون دولار آخرين عائدات عرضه في السوق العالمية. قد لا تعتبر الصفقة خاسرة اذا علمنا ان ميزانية صناعة الفيلم لم تتجاوز 55 $ مليون دولار فقط.

تدور اشاعة ان دانزيل واشنطون سيطالب بزيادة اجره على الدور في الجزء الثاني، أما المخرج انتوني فوكا فليس من المعروف بعد اذا كان سيقوم بإخراج الجزء الثاني ام لا.

قد تباينت آراء النقاد بعد عرض الجزء الأول لكن معظمهم اعطوه تقييما ايجابيا. وقد حصد "The Equalizer" نسبة 61% تقييما ايجابيا على موقع Rotten Tomatos ، ورغم ان تلك ليست نهاية العالم بالنسبة لصانعي الفيلم، فإن الجمهور المحب لأفلام الحركة والإثارة قد رفعوا تقييمات الفيلم وينتظرون جزء آخر.

دانزيل واشنطون لعب دور "روبرت ماكوول" قائد عمليات خاصة سابقا، والذي اعتزل العنف ويريد البقاء بعيدا عن الأنظار. كل ما اراده يوما أن يتركه العالم لحاله وأن ينعم بحياة بسيطة وهادئة، لكنه تصادق مع فتاة صغيرة تعمل لدى رئيس عصابات روسي، قد قام الأخير بضربها وايداعها المشفى، مما اضطر دانزيل واشنطون اظهار مهاراته القتالية للانتقام للفتاه الضعيفة. مما يلخص دوره في الفيلم ،إنه "يُعادل" الأمور لمساعدة الذين لا يستطيعون الدفاع عن انفسهم.
 
 
شيرين العقاد من مدونة الأفلام


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler