جايمس وان و روي لي ثنائي انتاج افلام الرعب الأمريكية

جايمس وان و  روي لي ثنائي انتاج افلام الرعب الأمريكية

 


جيمس وان ربما يتلقى الآن عروض كثيرة تكفيه للإنشغال مدة طويلة جدا. لكنه قرر العودة إلى افلامه المفضلة (افلام الرعب) ولذلك سيكون فريقا مع المخرج روي لي المشهور بأفلام الرعب ايضا لإنتاج فيلم "The Entity" عن قصة الفيلم الأصلي لعام 1982 ولكن باسلوبهم الخاص

سيكتب القصة شاد و شيري هايز الذين قدموا لنا فيلم (The Conjuring) في العام الماضي.

الفيلم الأصلي مستوحى من احداث قصة حقيقية عن كارلا موران، التي تقوم بدورها الممثلة باربرا هيرشي، في دور أم تتعرض للإساءة الجسدية على يد شيطان شرير خارق للطبيعة. رون سيلفر يشترك بالتمثيل في دور طبيب مقتنع أن كارلا موران تقوم بإيذاء نفسها نتيجة ماضيها المضطرب ولا وجود لشيطان يؤذيها.

جيمس وان سيقوم بإنتاج واخراج "The Conjuring 2: The Enfield Poltergiest" ليصدر في عام 2016. بجانب ذلك ايضا هو مشغول بفيلمي "Insidious: Chapter 3" و "Demonic"

شريكه في الانتاج روي لي اشتهر بتقديم الجمهور إلى افلام الرعب على الطريقة الآسيوية مثل أفلام "The Ring" و "The Grudge" وافلام اخرى مثل "The Lego Movie" و "How to "Train Your Dragon 2"
 
شيرين العقاد من مدونة الأفلام


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler