29-04-2015, 13:38 اخبار الأفلام كاتب المقال : يوسف طلال

Blade Runner يكاد يكون دينا بالنسبة لي

Blade Runner يكاد يكون دينا بالنسبة لي

 



مع التتمة القادمة إلى الخيال العلمي الكلاسيكي "بليد رانر" الجماهير لديها كل الأسباب للقلق واللتشكيك في ما قد ينطوي على المتابعة.
 
ولكن الكثير من تلك المخاوف، إن لم يكن القضاء عليها كليا، كان خفف على الأقل عندما أعلن أن دينيس فيلنوف سوف يدير دفة متابعة بطولة هاريسون فورد وريان جوسلينج وبالتاكيد مشاعر المخرج تجاه المشروع واضحة قبل بداية العمل بسنة كاملة وكما يلاحظ انه كان حريص جاد على التصدي لها .
 
وقال "كان الناس يسألونني دائما ، ماذا تريد أن تفعل؟ وقد قل في " ناشيونال بوست ". الخيال العلمي، هودائما الخيال العلمي. انا احلم أن اصور فيلم عن الخيال العلمي منذ فترة طويلة جدا.
 
حتى الان الباب مفتوح وانا اقفز نحوه ساكون سعيد لفعل ذلك . والمخرج هو بالتأكيد من تبني الفرص أمامه. فيلم القتلة الماجورين ((Sicario)) سيراسه في مهرجان كان وسوف يصل الى المسارح في خريف هذا العام وهذا الصيف سيصور فيلم الخيال العلمي قصة حياتك ((Story Of Your Life)) بطولة ايمي ادامز وبعد ذلك بالطبع فيلم ((Blade Runner 2)) وقد بين فيلنوف كم يعني له فيلم ريدلي سكوت ((Ridley Scott's)) .
 
"أنا على استعداد للقيام بذلك لأن الأصلي" بليد "هو الآن واحد من أفلامي المفضلة في كل العصور"، وقال. "'بليد' يكاد يكون الدين بالنسبة لي."
 
ولكن ربما كان هذا هو أيضا السبب في تردد فيلنوف في البداية وقال دعونا نقول أنه لم يكن قرارا سهلا ، لأنني من محبي" بليد رانر " ،
 
انها واحدة من أفلامي المفضلة وقال ، مرة أخرى،. "أنا تأثرت بشكل كبير، مثل الكثير من الناس،
 
من خلال هذا الفيلم. وريدلي سكوت هو سيد. لذلك أنا ذاهب الى هناك مع قدر كبير من التواضع وقدر كبير من الفرح العميق. وأعرف أنني أستطيع أن افعل ذلك.
 
" وبالتاكيد اي شخص يمكن تكليفه للقيام بذلك الفيلم ونحن متحمسون حقا أن فيلنوف هو الرجل الذي سيصل بها إلى الحياة. "بليد 2" يبدأ التصوير في صيف 2016.


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler