30-04-2015, 13:56 أخبار المشاهير, اخبار الأفلام كاتب المقال : يوسف طلال

موقف بترفيلد من المترشحين

موقف بترفيلد من المترشحين

 


كما يقول المثل القديم " لا دخان بلا نار " وشاهدنا في الماضي القريب ضجة حول شركة مارفل (MARVEL) بسبب أخذها فيلم الرجل العنكبوت(Spider-man), مع الشخصية المقررة التي ستظهر في فيلم كابتن اميريكا (Captain America: Civil War) يليه فيلم ستاند الون(Stand alone) , واللذي من الممكن أن يطلق عليه اسم (Spider-Man: The New Avenger) . الآن , إذا كانت الثرثرة لاتعني اي شيء ,فعلى الشركة انت تجد صاحب هذا الدور ليكون رامي الشباك الجديد لهم .

وفقا لمراجعة لاتينو (Latino) : فإن (Hugo) و (Ender,s Game) نجم آسا (Asa) بترفيلد (Butterfield) لديه موقف ضد مجموعة المترشحين التي تتضمن : Nat Wolff في فيلم (Paper Towns)و(The Fault In Our Stars) و Tom Holland في فيلم (Wolf Hall) و (In The Heart Of The Sea) و Timothee Chalamet في فيلم (Interstellar) و (The Adderall Diaries) و Liam James في فيلم (The Killing) , قائلا : " احبته مارفل لمدة يوم واحد " وفقا لمصدرها , ولكن بطبيعة الحال , هي شائعات , لا يوجد شيء رسمي , فلا تتحمس جدا (او لا) حتى الآن .

  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler