14-05-2015, 18:55 اخبار الأفلام كاتب المقال : شيرين العقاد

شاهد Deadpool يحاول قتل ماريو لوبيز للمرة الثانية

شاهد Deadpool يحاول قتل ماريو لوبيز للمرة الثانية

 


شاهد Deadpool يحاول قتل ماريو لوبيز للمرة الثانية

 

ريان رينولدز سجل لنفسه حساب على موقع انستجرام بالأمس ليكون أول مانشر صورة له مرتديا ملابس شخصية Deadpool، لكن اليوم ماريو لوبيز هو من قام بنشر أحدث صورة من موقع تصوير الفيلم الكوميدي المأخوذ عن شخصية من كتب القصص المصورة. يظهر ريان رينولد في الصورة حاملا نوعا من الأنابيب المعدنية مستخدما إياه كسلاح يريد به قتل ماريو، وتبدو ملامح وجهه هادئة بلا أي انفعال بسبب فعلته كما هي حال شخصية Deadpool القاتل بلا ضمير. كانت أول مرة حاول فيها ريان قتل ماريو في يوم كذبة إبريل وقد نشرت صورة له حاملا مصباح إضائة مسرح يريد به قتل ماريو.

 

يظهر رينولد في الصورة برداء غير مكتمل فلم يضع قناع الوجه، لكنه لن يظهر بالطبع في الفيلم بلا قناع لأن شخصية Deadpool من المفترض أن تحمل وجها مروعا و مشوها نتيجة إصابته بمرض السرطان والتجارب الطبية الكثيرة التي أجراها على وجهه، وكنتيجة لذلك فهو يكره حقا خلع قناعه عن وجهه في العلن، وفي المشاهد التي سوف نرى فيها الشخصية من دون قناع سنرى وجهه مشوها بتأثيرات من فناني وضع مستحضرات التجمبل والتي تظهر وجهه مشوها بشكل مخيف.

 


 


 

 



  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler