أول كليب لفيلم (Sea of Trees) بإشتراك ماثيو ماكونهي و كين واتانابي

أول كليب لفيلم (Sea of Trees) بإشتراك ماثيو ماكونهي و كين واتانابي

 


المخرج فاس فان سانت اصدر أخيرا أول كليب لفيلمه الجديد الدرامي (The Sea of Trees) للجميع مشاهدته على الإنترنت بعد أن شارك به في مهرجان كان السينيمائي مؤخرا. وقد فازت شركة (Roadside Attractions) بحقوق توزيعه في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
في الإطلالة الأولى للفيلم نرى ماثيو ماكونهي و كين واتانابي محاولين إيجاد طريقهم وسط "أوكيغاهارا" وهي غابة يابانية مخيفة وغامضة على قمة جبل "فوجي" وتعرف الغابة بإسم (The Sea of Trees) وهو عنوان الفيلم أيضا، كما تعرف الغابة بإسم مشأوم آخر هو غابة الإنتحار.
 
يبدو أن اللقب الثاني للغابة يليق بها تماما كلقب (بحر من الأشجار) فقصة الفيلم عن آرثر برينان (ماكونهي)، الذي يأخذ رحلة أميركية في غابة كثيفة حيث يذهب الناس غالبا هناك للتأمل و التفكير في الحياة والموت، وبعد أن يجدت المكان المثالي للإنتحار وإنهاء حياته، وهو القرار الذي أخذه في أعقاب وفاة زوجته، آرثر يصادف تاكومي ناكامورا (واتانابي)، وهو رجل ياباني ضل طريقه في غابة (بحر الأشجار)  أيضا، ويبدأ الرجلين رحلة من التأمل محاولين البقاء على قيد الحياة.
 
 
(The Sea of Trees) أيضا من بطولة ناعومي واتس، وكتبه كريس سبارلينج. شاهد المقطع أدناه، انها مجرد عينة صغيرة ولكنها ممتازة جدا لإثارة فضول الجمهور. قبل مشاهدته كنت أعرف عن الفيلم القليل جدا، وبعد مشاهدته أعتقد أنني أعرف حتى أقل من ذلك، ولكنني مفتونة على نطاق واسع.
 

 



  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler