17-05-2015, 10:38 أخبار المشاهير كاتب المقال : شيرين العقاد

برادلي كوبر يحول دوره في فيلم (Limitless) إلى مسلسل بنفس العنوان

برادلي كوبر يحول دوره في فيلم (Limitless) إلى مسلسل بنفس العنوان

 


النجم برادلي كوبر بطل فيلم (A-list) يعود إلى شاشة التلفزيون بمسلسل جديد. حيث وقع على دور في (Limitless)،  مسلسل الدراما الصادر عن شبكة (CBS)، المسلسل مبني على فيلم بنفس العنوان كان من بطولة برادلي وصدر عام 2011. سوف يقوم برادلي كوبر بدور "ايدي مورا" وهو نفس الشخصية من الفيلم، مما يجعل المسلسل تكملة مباشرة للفيلم (Limitless). جيك ماكدورمان شريك برادلي كوبر في بطولة فيلم (American Sniper) يشاركه في دور بطل المسلسل الجديد "بريان فينش".
 
القصة من اخراج مارك ويب وسيصدر عن المسلسل مواسم اخرى كلما سمح الجدول الزمني للعمل.
 
بالإضافة إلى بطولة المسلسل كوبر أيضا يقوم بدور منتج تنفيذي، جنبا إلى جنب مع مارك ويب، أليكس كورتزمان وروبرتو أورسي، تود فيليبس، وغيرهم. ليس من الغريب على نجوم السينما الظهور في المسلسلات التلفزيونية التي تنتجها، ولكن الغريب قليلا على نجم سينمائي في مستوى شهرة كوبر التسجيل للحصول على دور متكرر.
 
 
بعيدا عن المسلسلات وعلى مستوى الأفلام، وبعد نجاح أفلامه (American Sniper) و (Serena)، فإن ثلاث أفلام آخرين تصدر هذا العام بمشاركته منها فيلم المخرج كاميرون كرو بعموان (Aloha) والمخرج جون ويلز بعنوان (Adam Jones) و (Joy) للمخرج ديفيد اوراسيل.



  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler