17-01-2015, 17:56 اخبار الأفلام كاتب المقال : Admin

الإعلان عن الموعد الرسمي لعرض الجزء الخامس من سلسلة Bourne

 
أعلنت شركة يونيفرسال عن يوم 29 يوليو 2016 ليكون الموعد الرسمي لعرض الجزء القادم من سلسلة Bourne، وهو الإعلان الذي يأتي مباشرة بعد قرار شركة فوكس بتغيير موعد صدور الجزء القادم من سلسلة كوكب القردة من 29 يوليو 2016 إلى 14 يونيو 2017.

سيعود في الجزء الجديد النجم مات دايمون للقيام بدور جايسون بورن بالتعاون مع المخرج بول غرينغراس، على أمل أن يعيدا النجاح الكبير الذي حققته الثلاثية الأولى وتخطي النجاح المحدود للجزء الرابع الذي قام ببطولته النجم جيرمي رينر.

تتخذ سلسلة أفلام بورن لون الغموض و الأكشن، فتتحدث عن شخصية جايسون بورن العميل في الاستخبارات الأمريكية الذي يفقد الذاكرة، قبل أن يستمر في سعية لمحاولة تذكر تفاصيل حياته ومهماته السابقة.

يذكر أن مخرج فيلم Star Trek 3 جاستين لين يستعد هو الاَخر لتقديم جزء جديد من السلسلة لكن حول شخصية آرون كروس (جيرمي رينر) التي تعرفنا عليها أول مرة من خلال الفيلم الأخير The Bourne Legacy، والذي يعمل في وزارة الدفاع الامريكية لكنه يهرب نتيجة لأفعال بورن في فيلم The Bourne Ultimatum.




  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler