5-06-2015, 18:19 اخبار الأفلام كاتب المقال : شيرين العقاد

الوصول إلى القمة هو فقط بداية الرحلة في الفيديو الدعائي لفيلم (Everest)

الوصول إلى القمة هو فقط بداية الرحلة في الفيديو الدعائي لفيلم (Everest)

 


وصل الفيديو الدعائي الأول لفيلم شركة يونيفرسال بيكتشرز (Everest) اليوم، والفيديو يقدم لمحة قصيرة تقشعر لها الأبدان على واحدا من المعالم السياحية الأكثر رعبا في العالم وهي قمة جبل "إيفرست".
 
ماذا يحدث عندما تصل إلى قمة الجبل الأكثر شهرة في العالم، وتقابل واحدة من أشرس العواصف الثلجية التي يجب التغلب عليها لإستكمال طريقك؟ هذا هو المنطلق الذي يقوم عليه الفيلم و أساس القصة الحقيقية لرحلة المشي لمسافات طويلة والتي تحولت إلى رحلة مأساوية.
 
واجه طاقم تصوير الفيلم في الواقع بعضا من تلك المخاطر، حيث أنه في أبريل 2014 سقطت كمية كبيرة من الثلج إثر إنهيار ثلجي على طاقم العمل وكانت 1،000 قدم من الجليد سقطت من الجهة اليسرى من الجبل وتحطم موقع تصوير رقم 2 على الرغم من عدم وجود إصابات أو وفيات في الفيلم.

الفيلم من بطولة جايسون كلارك، جوش برولين، جون هوكس، روبن رايت، مايكل كيلي، سام وورثينغتون، كيرا نايتلي، إميلي واتسون وجيك جيلينهال، والفيلم عن قصة البقاء على قيد الحياة في جو ملحمي.
 
يعرض الفيلم 3D وايماكس، يصدر الفيلم عالميا في 18 سبتمبر.
 
شاهد الفيديو الدعائي:
 



  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler