10-06-2015, 17:39 اخبار الأفلام كاتب المقال : شيرين العقاد

(Collateral Beauty) بطولة هيو جاكمان و روني مارا عمل جديد لمخرج متميز

(Collateral Beauty) بطولة هيو جاكمان و روني مارا عمل جديد لمخرج متميز

 


لم يكن إسم المخرج ألفونسو غوميز-ريجون معروفا حتى وقت قريب جدا، ولكن اسمه هو على وشك الصعود بقوة الصاروخ إلى قائمة المخرجين المتميزيين الذين يريدهم الجميع لمشروعهم القادم.

المخرج الصاعد الذي قدم لنا مؤخرا فيلم "Me and Earl and the Dying Girl"، يستعد لفمشروعه التالي بعنوان "Collateral Beauty" والفيلم من بطولة هيو جاكمان وروني مارا في الأدوار الرئيسية.

تتركز قصة الفيلم على مدير شركة إعلانات في مدينة نيويورك (هيو جاكمان) الذي يواجه مأساة شخصية عميقة. عندها يضع زملائه خطة غير تقليدية في محاولة لإخراجه من اكتئابه، وتنجح الخطة، ولكن ليس بالطريقة التي تخيلها الجميع. كتب النص "ألان لوب" صاحب فيلم (Wall Street 2: Money Never Sleep) ومن المقرر بدأ الإنتاج في فصل الخريف.

أثبت المخرج ألفونسو غوميز-ريجون عن طريق فيلم "Me and Earl and the Dying Girl" أنه يستطيع تقديم أسلوب متميز جدا. بمجرد رؤية أفلامه يتملكك الشعور بالسعادة حيث تروي قصص حقيقية جدا ومبتكرة. هذا المخرج يستطيع التحكم بالمهارات المطلوبة لإنجاز عمل متميز فهو يعرف متى الوقت المناسب للتحكم في خيوط الشخصية ويدرك في نفس الوقت تماما الوقت المناسب لتركها على سجيتها.

"Me and Earl and the Dying Girl" يصدر يوم الجمعة المقبل، والآراء تقول أنه واحد من أفضل الأفلام لهذا العام، فاحرص على مشاهدته.


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler