15-06-2015, 03:46 اخبار المسلسلات كاتب المقال : شيرين العقاد

إستطلاع لرأي النقاد عن الموسم الثاني من (True Detective) هل يحافظ على نجاح الموسم الأول؟

إستطلاع لرأي النقاد عن الموسم الثاني من (True Detective) هل يحافظ على نجاح الموسم الأول؟

 


الموسم الأول من "True Detective" كان من أكثر المسلسلات التي تحدث عنها الجميع العام الماضي، وكان إلهاما للعديد من كاتبي البرامج كما حصد المسلسل طوال العام الجائزة تلو الأخرى. كل هذا النجاح يجعل مهمة الموسم الثاني من "True Detective" صعبة وتحتاج إلى العمل الشاق لنيل رضا المشاهدين أكثر من الموسم الأول، خاصة بعد أن اضطر المخرج كاري فوكوناجا الذي قدم لنا الموسم الأول، إلى مغادرة المسلسل.
 
لكن لا داعي للقلق فالمخرج نيك بيزولاتو العبقري أيضا، لازال ضمن طاقم العمل، مشاركا رؤيته للمسلسل بقصة جديدة وأحداثا مشوقة تماما، بمشاركة أيضا من أبطال المسلسل (فينس فون، و كولين فاريل و راشيل ماك ادمز، وتايلور كيتش). لذا هل سنرى من الموسم الثاني ما يبهرنا كما تعودنا في الموسم الأول؟
 
صحيح أن الموسم الأول من "True Detective" حظى بثناء شبه عالمي، إلا أن الآراء الأولى الصادرة عن النقاد بعد مشاهدة بعد الحلقات قد تباينت قليلا. اثنان من النقاد قد وقعوا في غرام الموسم الثاني تماما كما أحبوا الموسم الأول، لكن العديد من النقاد غيرهم عبروا عن خيبة أمل بعض الشيء. لكن لاداعي لفقدان الأمل بعد فمازال حتى أكثر النقاد إستياءً قالوا بأن هناك لايزال وقت لتغيير الكثير في العمل. حسنا لنتمنى أن نرى الأفضل هذا الموسم الجديد فالكثير منا متشوق لذلك.
 
يعرض الموسم الثاني من "True Detective" يوم الأحد 21 يونيو الساعة 9 مساء على شبكة HBO.


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler