23-06-2015, 03:28 اخبار الأفلام كاتب المقال : شيرين العقاد

ديفيد أويلو هو قاتل هارب من العدالة في فيديو من الفيلم الجديد (Captive)

ديفيد أويلو هو قاتل هارب من العدالة في فيديو من الفيلم الجديد (Captive)

 


ديفيد أويلو يقتلل ويفر من السجن هاربا من الشرطة ويختطف فتاة كرهينة، كل ذلك من أجل أن يرى طفله الذي ولد حديثا، في فيديو دعاية للفيلم الجديد (Captive).

أحدث دور لديفيد أويلو في فيلم الدراما (Captive) هو بعيد كل البعد عن دوره الملهم الذي جسد فيه حياة الدكتور مارتن لوثر كينغ جونيور في فيلم "Selma".

يلعب الممثل دور يمثل فيه شخص اتم اتهامه بالإغتصاب يُدعى "بريان نيكولز" في قصة مبنية على أحداث حقيقية موثقة في كتاب غير خيالي بعنوان " An Unlikely Angel".

بدأ نيكولز موجة من القتل أثناء هروبه من مبنى المحكمة أثناء محاكمته بالاغتصاب، فقتل رئيس المحكمة وأخذ رهينة هي أم شابة تقوم بتجسيد دورها في الفيلم (كايت مارا).

الفيلم من إخراج جيري جيمسون، (Captive) يوثق مطاردة الشرطة لنيكولز وأحداث إستحواذه على رهينة ببساطة تحاول البقاء على قيد الحياة.

زوجة ديفيد، جيسيكا أويلو، ومايكل وليامز، وميمي روجرز أيضا يشاركون في الفيلمالذي يصدر في 18 سبتمبر في الولايات المتحدة. ولم يتحدد بعد موعد إصداره في المملكة المتحدة.
 



  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler