عصاة صور (السيلفي) لم يعد مسموحا بها في عالم ديزني والسبب؟

عصاة صور (السيلفي) لم يعد مسموحا بها في عالم ديزني والسبب؟

 


أسعد مكان على وجه الأرض ليس سعيدا جدا إزاء الموضة الرائجة لعصا "السلفي" الحالية. أعلنت متنزهات ومنتجعات والت ديزني أنها تحظر دخول عصا السيلفي إلى حدائقها تماما، بعد حظر استخدامها على ركوب الخيل في وقت سابق من هذا العام..

سياسة ديزني الجديدة تجاه عصا السيلفي تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل، وينطبق ذلك على جميع حدائق ديزني العالمية والحدائق المائية. "نحن نسعى جاهدين لتوفير تجربة رائعة لجميع أفراد العائلة، وللأسف العصي selfie أصبحت مصدر قلق متزايد على السلامة لكل من ضيوفنا والعاملين،" قال المتحدث باسم ديزني العالمية كيم برونتي.

في السابق، كان يسمح للضيوف استخدام العصي selfie داخل الحديقة، لكن الزائر كان يضطر الى تركها بشكل آمن قبل الذهاب على ركوب الخيل. الآن، موظفي الحديقة سوف يبحثون عن العصي selfie خلال التفتيشات الروتينية في الحقائب على مداخل الحديقة. سيتم اصطحب الضيوف مع العصي selfie لخدمات الضيوف، حيث يمكن أن يلتقطوا الصور عند الخروج.

نشرت ديزني لافتات عناوينها "لا لاستخدام العصي سيلفي" وعلامات حول اختيارر ركوب الخيل  وصدرت تعليمات للموظفين في الحديقة لتذكير الضيوف لفظيا بعدم استخدام العصي. بعد توالي الشركة لتلقي الشكاوى بسبب سوء التصرف الركاب.

مخاطر تلويح عصا طولها 3 أقدام في سيارة مسرعة مليئة بالركاب هو أمرا واضحا، والأربعاء الماضي خلال مغامرة في ديزني كاليفورنيا توقفت في منتصف الطريق السفينة الدوارة لأن شخص استخدم عصا السيلفي أثناء الركوب.

ديزني، بقدر ما نعلم، فإنها أول مدينة ترفيهية تحظر عصا السيلفي بشكل صريح. ولكن الكثير من أماكن الترفيه الأخرى تتبع تلك السياسة. ويحظر على الأدوات بالفعل في العديد من المتاحف والمهرجانات والمناسبات الرياضية الدخول إليها.


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler