27-06-2015, 06:45 اخبار الأفلام كاتب المقال : شيرين العقاد

كلوي موريتز تأخذ مكان داكوتا فانينج في فيلم الإعتلال العقلي (Brain On Fire)

كلوي موريتز تأخذ مكان داكوتا فانينج في فيلم الإعتلال العقلي (Brain On Fire)

 


في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم استبدال ميا واسيكوسكا بالممثلة  داكوتا فانينغ في الفيلم الذي يتم تصويره في الوقت الراهن بعنوان "Brimstone"، ويبدو أن تبديل الأدوار في هذا المشروع تسبب في تناقضات مع أعمال اخرى.

نظرا لتداخلات وتناقضات في الجداول الزمنية، فإن كلوي مورتيز تقف الآن محل داكوتا فانينغ في بطولة فيلم من إنتاج  -تشارليز ثيرون بعنوان "Brain On Fire." استنادا إلى مذكرات كتبها سوزانا كاهالان، الفيلم يحكي قصة حقيقية لامرأة شابة ذهبت في طريقها إلى الجنون. ها هي خلاصة الكتاب:

عندما استيقظ سوزانا كالاهان البالغة من العمر أربعة وعشرين عاما وجدت نفسها وحدها في غرفة المستشفى، مربوطة إلى سريرها وغير قادرة على الحركة أو الكلام، لم تكن تتذكر كيف أنها قد وصلت إلى هنا. قبل أيام، تتذكر انها كانت على عتبة اختبار الحياة الجديدة للكبار: في بداية أول علاقة جدية لها،وبداية مهنة واعدة في صحيفة نيويورك الكبرى. الآن يتم وصفها بالعنيفة، والمجنونة. ماذا حدث؟

توماس مان وويل بولتر يشاركان أيضا في الفيلم الذي هو من إخراج جيرار باريت ("Glassland").


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler