15-07-2015, 08:27 أخبار المشاهير كاتب المقال : شيرين العقاد

جيسي أيزنبرغ يقارن كومك-كون بـ(نوعا من الإبادة الجماعية)!

قد نتسائل ألا يحصل هؤلاء الناس من المشاهير على التدريب الإعلامي؟، لقد شبه جيسي أيزنبرغ تجربة حضور مؤتمر كومك-كون بالإبادة الجماعية!


قد نتسائل ألا يحصل هؤلاء الناس من المشاهير على التدريب الإعلامي؟، لقد شبه جيسي أيزنبرغ تجربة حضور مؤتمر كومك-كون بالإبادة الجماعية!

أيزنبرغ، الذي سيجعل اول ظهور له في دور ليكس لوثر في الفيلم القادم (Batman v Superman: Dawn of Justice)، حضر المؤتمرات في سان دييغو  في نهاية الأسبوع الماضي، وأعرب استيائه الواضح جدا في مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس.

"انها أشبة بأن يصرخ فيك الآلاف من الناس"، قال أيزنبرج. مضيفا "أنا لا أعرف ما هي التجربة التي قد تشابه ذلك على مر التاريخ، ربما نوعا من الإبادة الجماعية! لا أستطيع التفكير في أي شيء قد يعادلها أكثر."

يبدو وكأنها مقارنة عادلة - حيث صرخت التجربة الرئيسية لمعظم ضحايا الإبادة الجماعية على مر التاريخ في خلال جحافل من مشجعيها. تماما كما داخل مركز المؤتمرات المكيفة لكومك-كون . ليوم كامل.

ظهر أيزنبرغ يوم السبت (11 يونيو) جنبا إلى جنب مع نجوم فيلم "Batman v Superman: Dawn of Justice" بن أفليك، هنري كافيل، غال غادوت، ايمي ادامز، جيريمي ايرون وهولي هنتر، بالإضافة إلى المخرج زاك سنايدر.


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler