30-08-2015, 17:09 اخبار الأفلام كاتب المقال : شيرين العقاد

(Minions) الآن هو ثالث أعلى فيلم في الإيرادات عالميا بحصاد أكثر من بليون دولار

في حين أن فيلم ديزني الذي لايزال يجلس بشكل مريح على رأس القائمة - (Frozen) (2013) هو رقم واحد مع عائدات 1.27 بليون دولار أمريكي $، سرعان ما تبع ذلك (Toy Story 3) (2010) مع 1 بليون $ - ما زال هناك وقت لـ (Minions) لإطاحة أي من الفيلمين السابقين من المركزين الول والثاني لأنه لازال سيصدر في ايطاليا، تركيا، الصين واليونان.


(Minions) قد انضم لأمثاله (Frozen) و (Toy Story 3) في قائمة أعلى عائداتعلى الاطلاق لأفلام الرسوم المتحركة في كل العصور.

ابتداء من يوم الخميس (27 أغسطس)، (Minions) وصل حاجز المليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعله ثالث أكبر فيلم للرسوم المتحركة في كل العصور.


(Minions) فاز بسهولة في شباك التذاكر الأميركية في عطلة نهاية الاسبوع لاول مرة مع 115 مليون $ وذهب بعد ذلك لتحقيق 321.9 $ في شباك التذاكر المحلي في أمريكا الشمالية و 682$ دوليا.

في حين أن فيلم ديزني الذي لايزال يجلس بشكل مريح على رأس القائمة - (Frozen) (2013) هو رقم واحد مع عائدات 1.27 بليون دولار أمريكي $، سرعان ما تبع ذلك (Toy Story 3) (2010) مع 1 بليون $ - ما زال هناك وقت لـ (Minions) لإطاحة أي من الفيلمين السابقين من المركزين الول والثاني لأنه لازال سيصدر في ايطاليا، تركيا، الصين واليونان.

الفيلم يحكي قصة ثلاثة توابع صفراء الذين تم تجنيدهم من قبل الشرير سوبر سكارليت (ساندرا بولوك) وزوجها عشبة (جون هام) في محاولة لمساعدتهم في السيطرة على العالم.

ستيف كاريل، مايكل كيتون، أليسون جاني وستيف كوجان أيضا شاركوا بأصواتهم.


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler