فلم (Angry Birds) يصبح حقيقة

فلم (Angry Birds) يصبح حقيقة

 


فلم (Angry Birds) يصبح حقيقة

 

فلم (Angry Birds) يصبح حقيقة

 

 
 
كنا قد نسينا أن سوني ومجموعة مطوري الألعاب الفنلندية "Roxio" كانا يعملان على إنتاج فيلم الرسوم المتحركة (Angry Birds)، ولكن هذا كله تغير من الشك إلى اليقين بفضل هذه الصور الجديدة.

ظهرت الصور لأول مرة في مجلة انترتينمنت ويكلي، تظهر هذه الصور كلا المعسكرين من الخنازير الخضراء مع متفجرات TNT والطيور قد وصلت على مايدو منقولة بحرا إلى مكان غامض.

المنتجين وراء هذا المشروع قدموا تصارع مع كيفية جعل لعبة تقذف فيها الطيور الغاضبة المتفجرة على الخنازير الخضراء، فعلا جذابة عاطفيا.

مساعدتهم في سعيهم هي بصوته، والذي يتضمن مثل هذه المواهب وجيسون Sudeikis بالحمرة، جوش جاد كما تشاك، داني ماكبرايد كما قنبلة ومايا رودولف كما ماتيلدا.


بيتر دنكليج سيقوم بتقديم الأداء الصوتي لـ" النسر العظيم "- ليس في الصورة - التي يؤمل أن يكون أكثر نجاحا من المصير المؤسف له على صعيد لعبة الفيديو.

كُتب سيناريو الفيلم من قبل جون فيتي، الذي جلب لنا الجزئين من فيلم (Alvin and the Chipmunks)، في حين أن المخرجين هم كلاي كايتس وفيرجال رايلي.
 
فيلم "Angry Birds" يصدر في المملكة المتحدة في 20 مايو 2016.


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler