19-09-2015, 16:17 اخبار الأفلام كاتب المقال : شيرين العقاد

تعرف على السبب وراء عدم مشاهدة بطلىة( Fantastic Four) للفلم

تعرف على السبب وراء عدم مشاهدة بطلىة( Fantastic Four) للفلم

 


Kate Mara لم تشاهد بعد الفيلم الذي سبب ضجة الموسم والذي هو من بطولتها شخصيا "Fantastic Four" ... والسبب هو أن آراء الجمهور جعلتها تنفر من مشاهدته.

وفي حديثها إلى "The Times" قالت أن الانتقادات جعلتها خجولة قليلا من مشاهدة الفيلم، لكنها "في نهاية المطاف" سوف تشاهد أكبر فشل سينمائي لهذا العام، مشيرة إلى فيلمها.


مع اصرارها أنها قضت وقتا ممتعا أثناء صنع الفيلم، على الرغم من اعترافها بالكثير من لقطات إعادة التصوير وذكرت التوترات التي سيطرت على مجموعة العمل، قالت انها تعتقد ان تغريدة المخرج Josh Trank حول الفيلم على صفحة تويتر كانت "مخيبة للآمال للغاية"

وقد قال Josh Trank بالطبع على وسائل الاعلام الاجتماعية أنه كانت لديه "نسخة رائعة من الفيلم" ولكن التغيرات التي تدخل بها الاستوديو المنتج منع الفيلم من الظهور بشكل جيد.

هل تعتقد أنه بعد هذا الإخفاق الكبير سوف نشاهد "Fantastic Four 2"؟ هل يقومون بصناعته فعلا؟ ضع رهاناتك الآن في خانة التعليقات...


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler