11-03-2015, 19:47 اخبار الأفلام كاتب المقال : Jana

لعنة القراصنة تحل على الجزء الخامس من سلسلة Pirates of the Caribbean !

لعنة القراصنة تحل على الجزء الخامس من سلسلة Pirates of the Caribbean  !
 


يبدو أن لعنة القراصنة قد حلت على الجزء الخامسة من السلسلة الأكثر شهرة Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Talesوالذي يتم تصويره في أستراليا.


كان تصوير الفيلم منذ بدايته مليئاً بالشؤم ففي البدء جاء أحد الأشخاص مرتدياً زي قرصان وبدأ يلوحه بسكينه ويرهب الطاقم، ولم تكن هذه سوى بداية المشاكل حيث أصيب جوني ديب بطل الفيلم إصابة بليغة في يديه الأمر الذي قد يضطرإلى إجراء عمل جراحي.


ولسوء الحظ لا تتوافر المعلومات الكافية عن الحالة الصحية للنجم المحبوب، بل إن الأسوأ من ذلك أن هناك تضارباً بالمعلومات التي تتداولها مواقع الأخبار. ففي الوقت الذي نشر فيه موقع Varietyمقالةً مفادها أن جوني لم يكن بالموقع أثناء الحادث، أكدت The Hollywood Reportأنه كان موجوداً.


ولكن على الرغم من هذه اللعنة لا يبدو أنها كانت قوية كفاية لتبعد نجم الفيلم جوني ديب عن جزءه الخامس حيث أنه سيسافر إلى الولايات المتحدة من أجل العمل الجراحي وسيعود كي يكمل تصوير الفيلم.


كما وأكدت شركة Disney أنها لا تنوي تعديل الموعد المقرر لعرض الفيلم والذي سيكون بعد سنتين تقريباً وذلك لأن التصوير مايزال في بداياته.



  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler