2-10-2015, 20:58 اخبار الأفلام كاتب المقال : شيرين العقاد

هل انتم مستعدون لمشاهدة فيلما آخر من (Ace Ventura and The Exorcist)؟

هل انتم مستعدون لمشاهدة فيلما آخر من (Ace Ventura and The Exorcist)؟

 


هل كنت تعتقد أن هوليوود قد نفد منها الأفلام التي تستطيع إعادة تشكيلها، لا ابدا! هنا يأتي دور شركة (Morgan Creek) للانتاج التي قررت تعيد تقديم فيلم (Ace Ventura and The Exorcist) للسينما.

كجزء من المخطط بيع وتسويق واسع النطاق، أكدت الشركة وجود خطط للقيام بإعادة تقديم لأفلام كلاسيكية، ومنها ايضا فيلم الدراما الرياضية (Major League).

في أماكن أخرى في مكتبتة الشركة من الأفلام التي ستعيد تقديمها (True Romance) و (The Last of the Mohicans) و (Robin Hood: Prince of Thieves)، على الرغم من عدم وجود موعد محدد للاصدار بعد.

لكن قد يتسائل احدنا عن السبب وراء هذا الإسراف فالأفلام اصلا كانت افلام ناجحة ولكن ليست هناك حاجة لإعادة صنعها والصرف مرة اخرى؟!، لكن السبب هو المال، كما يقول Jim Robinson الرئيس التنفيذي لشركة (Morgan Creek) الذي يعترف أن الشركة بحاجة ماسة إلى المال عن طريق تلك الأفلام.

حظا موفقا للشركة، مع اننا نعتقد أن من يحاول إعادة تقديم فيلما مثل (Ace Ventura and The Exorcist) لجيم كاري الكوميديان الكبير فقد يكون بغير كامل قواه العقلية.


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler