5-10-2015, 23:16 اخبار الأفلام كاتب المقال : شيرين العقاد

24 مليون يورو ثمن السيارات التي تم تفجيرها في (Spectre) فقط!

24 مليون يورو ثمن السيارات التي تم تفجيرها في (Spectre) فقط!

 


أحدث أفلام  James Bond بعنوان (Spectre) قد صُرف فيه  24 مليون يورو كميزانية تفجير السيارات.

ونحن نعلم جميعا أن العميل 007 يحب سياراته أن تكون جميعا ماركة Aston Martins الباهظة الثمن - ولكن من الواضح أن هذا لم  يمنعهم من الانفجار في رشقات نارية من اللهب على أساس منتظم.

صحيفة The Mail on Sunday تقول أن الفيلم قام بتفجير سبع سيارات أنيقة من الماركة Aston Martin DB10s.

تم إنفاق الملايين على مشهد واحد وحده، وهو المشهد الذي تتم فيه ملاحقة سيارة جيمس بوند Aston Martin بالسيارة من طراز Jaguar C-X75  في شوارع ذات المناظر الخلابة من روما بالقرب من الفاتيكان.

"لقد حققنا الرقم القياسي لتحطيم السيارات في Spectre" قال المنسق للحيل والتفجيرات Gary Powell بتفاخر. "في روما فقط دمرت الملايين من الجنيهات قيمتها. حيث كان مشهد المطاردة في طريقهم إلى الفاتيكان بسرعة قصوى تبلغ 110 ميلا في الساعة. وتم التصوير في ليلة واحدة كاملة من أجل إنتاج أربع ثوان من الفيلم."


وبصرف النظر عن تحطيم السيارات، آخر مغامرة لبوند يستكشف فيها 007 اتصال غامض لجماعة ارهابية في جميع أنحاء العالم معروفة باسم SPECTRE.

من أجل اسقاط SPECTRE، سوف يواجه بوند العديد من الأتباع من بينهم السيد (Mr Hinx) أو  (Dave Bautista) والرجل شديد الذكاء  (Christoph Waltz).

الفيلم يصدر في المملكة المتحدة في 26 تشرين الأول و 6 نوفمبر في الولايات المتحدة.


  • أضف تعليقك
    اسم المستخدم
    E-Mail

    نص غامق نص مائل خط اسفل النص خط وسط النص | يسار وسط يمين | الابتسامات ادراج رابطاضافة كود حماية لرابط اختيار اللون | اخفاء النص اقتباس تحويل النص الى الروسية ادراج spoiler